من القلب دوماً

كل منتج نقوم بابتكاره ينبع من القلب. في كل رحلة ينطلق بها أي منتج من مطبخنا إلى طبقك، نبقى أوفياء لقيمنا. أولاً، الإبداع: ينبغي على كل فكرة تولد في مطبخنا أن تلامس قلب من يتذوقها. ثانياً، الثقة: وذلك لأننا نؤمن بأن الوجبة الجيدة الموضوعة على أي مائدة ينبغي أن تكون موثوقة وكأنها واحد من أفراد العائلة. أخيراً، الشغف: فهو يضمن إمكانية تحول الوجبة الاعتيادية إلى وليمة لكل الحواس. علاوة على ذلك، فنحن ليس لدينا زبائن، بل ضيوف يجلسون إلى مائدتنا ويضفون تميزاً على كل ما نقوم به.

تأسست بودرافكا، التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في جنوب شرق ووسط وشرق أوروبا، في عام 1947 على أساسات ورشة سابقة لصنع المربى ومعالجة الفاكهة، كان يمتلكها الأخوة وولف. يعمل مقر الشركة الرئيسي في كوبريفنيكا اليوم في قطاعين رئيسيين: المواد الغذائية والمستحضرات الدوائية، وتحظى قيمة منتجاتنا بتقدير العديد من المستهلكين الذي وضعوا ثقتهم فينا، في أكثر من أربعين بلداً حول العالم.

نحن نؤمن بأن ثقة عملائنا هي نجاحنا الأكبر. فلقد بنيناها على مدار عقود وبفضلها أصبحنا علامة تجارية رائدة في مجال المواد الغذائية في المنطقة. نعمل، سويةً مع عملائنا، على احترام التقاليد وقيمها، ومن خلال الجمع بين أحدث الطرق الإبداعية والإنجازات التكنولوجية نحدد المعايير ونخلق آخر اتجاهات السوق.

نحن نعتبر عملائنا ضيوفاً على مائدتنا

تتمثل قيمنا الأساسية في الإبداع - أفكار تحرك الأحاسيس، والأحاسيس تحرك حياتنا، الثقة - كأساس لكل وجبة جيدة، الشغف - فهو ما يحول الوجبة إلى وليمة، رضا المستهلك - نحن نعتبر عملائنا ضيوفاً على مائدتنا، ونتميز في كل ما نقوم به.

نحن نعتبر عملائنا ضيوفاً على مائدتنا.

نحن نسترشد برؤية تحسين نوعية الحياة اليومية لمستهلكينا وعملائنا وموظفينا من خلال أن نكون مبتكرين ودوليين.

نحن نعمل وفقاً لمبادئ التنمية المستدامة، محاولين استخدام مواردنا بالشكل الأمثل، مع أقل قدر ممكن من النفايات. نحن نولي اهتماماً خاصاً للمحافظة على البيئة، وتنمية مجتمعنا وموظفينا، والاستماع جيداً إلى احتياجاتهم.

كما تتميز بودرافكا بكونها حاضرة في مناحي مختلفة من حياة موظفيها ومجتمعها بأكمله ولذا فإننا نثمن بشكل خاص الاحترام والثقة والحوار الصادق والشفافية والزمالة.