الوظائف

الموظفون هم أعظم ثروة بالنسبة لنا. فأسس نجاحنا تتمثل في تقديرهم، تقييم المعرفة والابتكار والعمل، تشجيع الأفراد والعمل الجماعي مع أناس ديناميكيين وخلاقين وناجحين.

نبذة عنا

أي نوع من الشركات نحن؟

نحن نوع من الشركات التي تبني ثقافة الثقة، الشغف، التميز، الإبداع والتركيز على رضا المستهلك.

تدخل قيم بودرافكا الرئيسية، التي تتمثل في الابتكار وروح المبادرة والتوق إلى النجاح، في صلب جميع أعمالها. فالبرامج الجديدة، البرامج التعليمية، التعاون الجيد مع العملاء، النمو الاقتصادي المستمر والتوسع في شبكات السوق الدولي ما هي سوى بعض الدلائل على ذلك.

نثمن الاحترام والثقة في مجال العلاقات الشخصية، ويعتمد عمل الفريق على الحوار الصادق ويتم تشجيع الشفافية في العمل ودعمها في كل مهمة ومكان، وذلك لأنها تمثل أساس راسخاً للتقدم المستمر.

بودرافكا هي المكان الذي يشعر فيه الموظفون بأنهم في "بيتهم"، وهي أيضاً المكان الذي يمكنهم فيه الإسهام في نمو الشركة وتطورها، ونحن نقدر ونكرّم الأفراد الذين يستثمرون جهداً إضافياً في مجال الأعمال التجارية بطريقة ملهمة وفعالة ومهنية.

نقوم بشكل منهجي بالاستثمار في الناس من خلال برامج تعليمية مختلفة، وهذا ما يميزنا بمستوى عال من الثقافة الجلية في سلوك موظفينا في أي مناسبة.

تقدم الشركة فرصاً إضافية لأولئك الأشخاص العازمين والمستعدين لتطوير قدراتهم المهنية. وهناك ثلاثة أهداف رئيسية في تطوير القدرات المهنية والتنظيمية: تمكين الموظفين من مواصلة تنمية قدراتهم في مجال خبراتهم والتقدم في حياتهم المهنية؛ مواكبة التغيرات البيئية والتنظيمية المستمرة، ودعم الأهداف الإنمائية الاستراتيجية للشركة، في جميع مجالات إدارة الموارد البشرية؛ خلق قيمة جديدة للمشترين لدينا وأصحاب العمل والموظفين.

عند التخطيط للتطوير الشخصي، نقوم باختيار ودعم الأفراد الذين يحققون نتائج مهمة في عملهم السابق، والذين تظهر لديهم إمكانيات أخرى للتقدم والتطور الوظيفي. إن خطة التطوير الوظيفي ممكنة في ثلاثة مجالات: المعرفة العامة، المعرفة المهنية والمعرفة الإدارية العامة، المهارات والقدرات.

الناس هم ثروتنا الأهم، ونحن نبني نجاحنا على موظفينا المبدعين والديناميكيين والمهنيين، الذين يشكلون مفتاح نجاح بودرافكا عبر معرفتهم واندفاعهم وحماسهم.

نحن نقدر العمل كفريق يسوده الاحترام والثقة، ونشجع التميز والتركيز على النتائج، وفي المقابل نقدم تحديات العمل، بيئة عمل ديناميكية وفرص للنمو المهني والشخصي وتطوير كل موظف. تضمن بودرافكا لموظفيها كافة الإمكانيات للإنجاز الفردي والجماعي، وترى الإدارة فرص إنجاز الأهداف التجارية للشركة من خلال توفير الدعم لهذه التطلعات.

يتم إعطاء دور رئيسي للموظفين الذين يمكن أن يجعلوا الشركة مميزة بين المنافسين وناجحة أكثر في السوق، بفضل معارفهم ومهاراتهم. نحن نتطلع إلى أن يستخدم موظفونا إمكانياتهم تماماً، وأن يتعلموا باستمرار ويصقلوا أنفسهم بشكل مثالي وأن يساهموا في تطوير الشركة بمعارفهم ومهاراتهم الجديدة. فالمعارف والقدرات هي الأصول الأكثر قيمة لدى الشركة اليوم.

.

يتم إعطاء دور رئيسي للموظفين الذين يمكن أن يجعلوا الشركة مميزة بين المنافسين وأكثر نجاحا في السوق، نظرا لمعرفتهم ومهاراتهم، وبالتالي تمثل المعرفة والمهارات اليوم الأصول الأكثر قيمة في شركتنا.