مجلس الرقابة

يتألف مجلس الرقابة من تسعة أعضاء، ويشرف على العمليات التجارية للمجموعة، ويتخذ القرارات في الشؤون المتعلقة بمجالاتها بناءً على النظام الداخلي لمجلس الرقابة.

دوبرافكو شتيماس

رئيس مجلس الرقابة

تم انتخاب دوبرافكو شتيماس رئيساً لمجلس الرقابة في بودرافكا في فبراير من عام 2012. وكان قد تولى منصب نائب رئيس مجلس الرقابة في بودرافكا في أوائل عام 2012، وأصبح عضواً في مجلس الرقابة عام 2006.

عضو لجنة الأجور
في بودرافكا.

لقد بدأ حياته المهنية كموظف مبيعات مستقل في مصنع زغرب للورق ومن ثم واصل عمله كموظف مستقل في التجارة الخارجية في الشركة القابضة (بي بي زد إنفستهولدينغ) حيث أصبح مديراً لقطاع التجارة الخارجية. في يناير من عام 2001 أصبح مدير مشروع إصلاح التقاعد في بنك بريفردنا زغرب، وشغل منذ أكتوبر 2001 منصب رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة إدارة صندوق التقاعد الإلزامي (بي بي زد كرواتيا أوسيغوراني). تخرج من كلية الاقتصاد والأعمال في زغرب في عام 1992، وحصل بعد عامين على درجة الماجستير في اختصاص إدارة الأعمال. شارك في برنامج تدريبي حول تجهيز الأوراق المالية في مدينة نيويورك، تم تنظيمه من قبل بنك نيويورك، وفي إدارة الصناديق في كلية إدارة الأعمال بجامعة المدينة في لندن.


لوكا بوريلوفيتش

نائب رئيس مجلس الرقابة

تم انتخاب لوكا بوريلوفيتش كنائب رئيس مجلس الإشراف في بودرافكا دي. دي. في فبراير 2017.

بدأ حياته المهنية كمالك لأغروتينا ليبوفاك، وفي عام 1996 أصبح نائب محافظ بلدية نيجيمسي. وفي  أبريل 2004 استلم منصب مساعد وزير في وزارة الزراعة، إدارة المياه والحراج. في أوائل عام 2006 أصبح نائب رئيس مجلس إدارة سلادورانا دي. دي زوبانيا، ثم في عام 2008 ترقى إلى منصب رئيس مجلس إدارة سلادورانا دي. دي زوبانيا ثم  أصبح رئيسا للغرفة الكرواتية للاقتصاد في عام 2014.

تخرج لوكا بوريلوفيتش عام 2006 من كلية الاقتصاد والأعمال في بانيا لوكا، ثم حاز بعد ست سنوات على درجة الدكتوراه في الإدارة من كلية الاقتصاد والأعمال في أوسييك. حصل على تعليم مهني أثناء عمله كمستشار في المشاريع الصغيرة في وزارة ريادة الأعمال والحرف، وفي عام 2008 حصل على مؤهلاته في إدارة الشركات لأعضاء المجالس الإشرافية والهيئات الحكومية في كلية الاقتصاد والأعمال في أوسييك.


كسينيا هورفات

عضو مجلس الرقابة

تم تعيين كسينيا هورفات كعضو في مجلس الرقابة بشركة بودرافكا دي. دي. في يوليو 2015 من قبل مجلس عمال الشركة.

بدأت السيدة هورفات حياتها المهنية في بودرافكا في عام 1984 كموظفة إدارية، وبعد مواصلتها لدراستها بنجاح أثناء العمل، تولت مهام تجارية للسوق الكرواتي. في عام 2001، وبصفتها ممثلة أكبر اتحاد في بودرافكا، (بي بي دي آي في)، تولت وظيفة بدوام كامل في الاتحاد وأصبحت منذ ذلك الحين واحداً من أبرز مفاوضي الاتحاد في مجال تحسين حقوق عمال بودرافكا عبر اتفاقات نافذة لمجموعة بودرافكا. في عام 2002، تم انتخابها في البداية في مجلس عمال بودرافكا، وشغلت من عام 2013 وحتى الوقت الحاضر منصب رئيسة ذلك المجلس. عملت أولاً كممثل للعمال في مجلس الرقابة في بودرافكا من عام 2002 إلى 2012، وشغلت في نفس هذه الفترة أيضاً منصب نائب رئيس مجلس الرقابة، والرئيس المؤقت لمجلس الرقابة في الفترة 2009 - 2010.


بيتر فلايتش

عضو مجلس الرقابة

تم اختيار بيتر فلايتش كعضو بمجلس الرقابة في بودرافكا في سبتمبر 2010.

عضو لجنة التدقيق
ورئيس لجنة الأجور
في بودرافكا.

بدأ حياته المهنية كوسيط تجاري في شركة الوساطة (إليريكا)، وأصبح لاحقاً مدير محفظة ومدير تجاري. بعد انتقاله إلى زغرب أصبح أول مدير صندوق في جمهورية كرواتيا في الصندوق الاستثتماري الكرواتي الأول (كابيتول بروينفيست). بعد ذلك عمل كمدير تجاري في "آي بي النمساوية"، وبعدها انتقل إلى منصب مدير صندوق في الصندوق الوطني المركزي. في عام 2001 أصبح رئيس مجلس الإدارة للاستثمار الأدرياتيكي لإدارة  "صندوق التقاعد الإجباري الأزرق". في أواخر عام 2003 تم دمج صندوق (إرستي إم آر إف) وصندوق (هيليوس إم آر إف) مع الصندوق الأزرق وغير الصندوق اسمه إلى ( (صندوق إرستي الأزرق للتقاعد الإجباري). خلال عمله في الشركة لإدارة خصخصة الصندوق الاستثماري كان عضواً في العديد من المجالس الرقابية في الشركات الكرواتية. تخرج من كلية الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسوب في "ليوبليانا"، وحصل بعدها على مسمى "المحلل المالي" (سي إف إيه)، وهو برنامج تُنظمه الرابطة الأمريكية لمحترفي الاستثمار (آي سي إف إيه).


بيتر ميلادين

عضو مجلس الرقابة

تم اختيار بيتر ميلادين كعضو في مجلس الرقابة في بودرافكا في سبتمبر 2010.

كان يعمل في عام 1997 كأستاذ مساعد في كلية الحقوق في زغرب في قسم القانون التجاري وقانون الشركات. في ديسمبر 1999 أصبح مساعداً في نفس القسم حيث عمل لاحقاً كمساعد أول. عمل كبروفسور مساعد في كلية الحقوق في زغرب منذ عام 2005 وكبروفسور بدوام كامل منذ 2009. قام بنشر حوالي عشرين عملاً علمياً مختلفاً في القانون التجاري وقانون الشركات وقانون البنوك. بعد تخرجه من دراساته، عمل كمتدرب في محكمة المقاطعة التجارية في زغرب. نال درجة الماجستير في الدراسات العلمية العليا في القانون التجاري وقانون الشركات في كلية القانون بجامعة زغرب، وقدم أطروحته في الدكتوراه "الدفع عن طريق تحويل الأموال" في عام 2005 بكلية الحقوق بجامعة زغرب، وحصل على الدكتوراة في المجال العلمي للقانون.


ماركو كولاكوفيتش

عضو مجلس الرقابة

انتخب ماركو كولاكوفيتش كعضو مجلس الرقابة في بودرافكا دي. دي. في فبراير 2017.

في عام 1995 بدأ مسيرته المهنية كمتدرب في "سلوبودا" ساموبور وليدو دي. دي.، وفي عام 1996 عمل كباحث مبتدئ - مساعد في كلية الحقوق في زغرب. في عام 2001 أصبح محاضر رئيسي في كلية الاقتصاد والأعمال في زغرب حيث يعمل كأستاذ. وقد عمل كمستشار لرئيس بلدية ساموبور في التخطيط الاستراتيجي وتطوير المدينة.

تخرج كولاكوفيتش عام 1994 من كلية الاقتصاد والأعمال في زغرب. وبعد أربع سنوات حصل على درجة الماجستير من كلية الاقتصاد والأعمال في زغرب حيث حاز أيضاً على درجة الدكتوراة في عام 2001.


سلافكو تيشيا

عضو مجلس الرقابة

تم انتخاب دامير غربافاك كعضو مجلس الإشراف في بودرافكا دي. دي. في فبراير 2017.

بدأ حياته المهنية في عام 1981 في بريفردنا بانكا دي. دي. في زغرب. في عام 1983 انتقل إلى البنك الوطني الكرواتي كمفتش في إدارة النقد الأجنبي والتفتيش النقدي، وفي عام 1994 ترقى إلى منصب رئيس هذه الإدارة. وفي عام 1995، نقل إلى حكومة كرواتيا كمدير لوكالة إعادة تأهيل البنك. في عام 1996 انتقل إلى البنك الوطني الكرواتي حيث يعمل حتى اليوم، أولا كمدير قسم النقد الأجنبي ومدير التفتيش النقدي، ثم بعد عامين كمدير قسم الخدمات المصرفية الدولية، وفي عام 2014 أصبح المستشار الرئيسي في دائرة خدمة دعم المنطقة.

حصل على درجة الماجستير من كلية الاقتصاد والأعمال في زغرب. كما حصل على مؤهلاته كخبير في المحكمة الدائمة في الشؤون المالية والمصرفية والخارجية والتبادل والتجارة الخارجية في المحكمة التجارية في زغرب.


دامير غربافاك

عضو مجلس الرقابة

 تم انتخاب دامير غربافاك كعضو مجلس الإشراف في بودرافكا دي. دي. في فبراير 2017.

بدأ حياته المهنية في عام 1978 في مجموعة جورو جاكوفيتش حيث عمل في مناصب تتزاوح بين ضابط ائتمان حتى نائب الرئيس التنفيذي للشركة القابضة. في عام 1997 نقل إلى رايفايسنبانك النمسا دي. دي. زغرب حيث شغل منصب مدير الخدمات المصرفية الاستثمارية. وفي عام 1997 أصبح عضوا في مجلس إدارة ريفيسن للاستثمار، وبعد ذلك بعامين أصبح رئيس مجلس إدارة ريفيسن فريدنوسنيكا دي. أو. أو. في عام 2003 أصبح مستشار مجلس إدارة في ريفيسنبانك النمسا دي. دي. زغرب. منذ عام 2004 عمل كرئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد رايفايزن. يقوم دامير غربافاك أيضا بمهام عضو مجلس الرقابة في هرفاتسكي تليكوم دي. دي. ورئيس مجلس الرقابة في كويستوس نكرتنين دي. دي. للعقارات في شؤون التصفية.

تخرج من كلية الاقتصاد والأعمال في زغرب في عام 1978، وحصل على درجة الماجستير من نفس الكلية في عام 1985.

دامير غربافاك مدير مرخص لصناديق التقاعد وشركات التأمين التقاعدية.


إيفانا ماتوفينا

عضو مجلس الرقابة

أصبحت إيفانا ماتوفينا عضو مجلس الرقابة في أكتوبر 2017.

بداية مسيرتها المهنية كانت في عام 1996 حيث عملت مديرة محاسبة، وفي عام 1997 أصبحت مديرا لشركة كي بي إم جي كرواتيا دي. أو. أو. وبعد ذلك بعامين أصبحت شريكاً ومديراً لشركة سينوتي ريفيزيجا دي. أو. أو./ سينوتي سافيتوفاني دي. أو. أو. للتدقيق والتدقيق الداخلي والمحاسبة والاستشارة والتعليم. وفي عام 2011 أصبحت مؤسس ومدير أنتاريس ريفيزيا دي. أو. أو./ أنتاريس سافيتوفاني دي. أو. أو. للتدقيق والتدقيق الداخلي، والاستشارة في مجال المحاسبة والتعليم. وبين عام 2009 حتى عام 2012، كانت عضوا في مجلس إدارة غرفة التدقيق الكرواتية، ومن عام 2012 كانت عضوا في لجنة معايير التقارير المالية وعضوية مجلس هانفا.

في عام 1996 تخرجت من كلية الاقتصاد والأعمال في جامعة زغرب، قسم محاسبة ومالية. وفي عام 2000 أصبحت محاسب قانوني معتمد في المملكة المتحدة وبعد عامين أصبحت مدقق حسابات معتمد في كرواتيا.