دافور دوكو

عضو مجلس إدارة.

تم تعيينه كعضو في مجلس إدارة بودرافكا دي. دي. في مايو 2017.

بدأ حياته المهنية في سنة 2000 في قسم إدارة الأصول في بنك "زاغرباشكا بانكا"  كمساعد مدير المحفظة الاستثمارية ، حيث شارك في تأسيس الشركة لإدارة الصناديق الاستثمارية في بنك "زاغرباشكا بانكا" . انضم الى صندوق استثمار "اى.زد." للتقاعد لإلزامي في 2002 ، كمدير للمحفظة الاستثمارية و كان مسؤولاًعن إدارة جزء المساهمة فيها . كمساعد مدير و مدير المحفظة الاستثمارية الرئيسية في صندوق استثمار "اى.زد." للتقاعد الإلزامي ، بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى ، شارك بفعالية في عملية إدارة المحفظة الاستثمارية، من خلال إدارة عملية الاستثمار. منذ 2006 عمل كعضو مجلس إدارة في
"ألاينز زد.بي. دي.او.او."، و هي شركة لإدارة صندوق استثمار التقاعد الإلزامي، و كان مسؤولاً عن الاستثمارات. خلال فترة عمله قام بالاستثمار في العديد من الشركات في قطاع الأدوية و المواد الغذائية و طور علاقات جيدة مع كل البنوك التجارية الرئيسية في جمهورية كرواتيا و المؤسسات المالية العالمية. في صندوق استثمار "اى.زد." للتقاعد الاختياري كشخص مسؤول عن الاستثمار، شارك في جميع أجزاء عملية الاستثمار وأدارها.

تخرج من كلية الإقتصاد و الأعمال في جامعة زغرب. وشارك  في حياته المهنية في العديد من الدورات التدريبية والتعليمية، وشارك في المؤتمرات المتعلقة بالاستثمارات وسوق رأس المال.