ميلان تاديتش

عضو مجلس إدارة.

يشغل ميلان تاديتش منصب عضو في مجلس الإدارة منذ فبراير 2022.

بدأ تاديتش مسيرته المهنية عام 1986 في صندوق تأمين التقاعد الكرواتي كممثل قانوني للممتلكات. وانضم في عام 2001 إلى بودرافكا دي. دي. كأخصائي ومدير شؤون الممتلكات والشؤون القانونية. عُين بعدها مديرًا لخدمة الممتلكات والشؤون القانونية والعقود. في عام 2003، تم تعيينه في مجلس إدارة بودرافكا دي. دي.  كمستشار للأسواق الدولية، وبعد ذلك تم تعيينه كمدير تنفيذي للعملاء الدوليين الرئيسيين. وفي عام 2005، تم تعيينه مديرًا تنفيذيًا لأسواق أوروبا الوسطى. ترك الشركة عام 2009 للانضمام إلى أدريس جروب ومصنع روفيني توباكو حيث شغل منصب المدير التنفيذي للأسواق الجديدة ثم المدير التنفيذي لجميع الأسواق. عاد إلى بودرافكا دي. دي. في عام 2014 إلى ليحتل منصب المدير التنفيذي لجنوب شرق أوروبا. في عام 2015، تم تعيينه نائب رئيس أول لمنطقة أدريا، وفي عام 2016 أصبح عضوًا في مجلس إدارة مجموعة زيتو، ثم في عام 2018 أصبح وكيلًا لنفس المجموعة. و منذ عام 2021 ، يشغل منصب مدير منطقة أدريا.

تخرج تاديتش من كلية الحقوق بجامعة أوسييك وأكمل أيضًا أساسيات الإدارة وبرنامج التعليم الإداري في كلية الاقتصاد بجامعة زغرب. خلال مسيرته المهنية عزز تاديتش تطوره المهني من خلال العديد من الدورات الإدارية والدورات التدريبية في مجالات الإدارة والمبيعات.

يقوم رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة بتنفيذ أعمال الشركة في مجالاتهم الخاصة ويتولون مهام مميزة ومحددة يؤدونها وفقًا للأنظمة والإجراءات المعمول بها.